facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تطلق تطبيقًا الكترونيًا لتوفير الملابس للأسر العفيفة


25-11-2019 03:30 PM

عمون-في بادرة هي الأولى من نوعها في الاردن تستعد جامعة الزرقاء إطلاق تطبيقًا الكترونيًا بعنوان "بنك الملابس" لمساعدة بنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتوفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة على مدار العام وفي مختلف مناطق المملكة.

بدوره أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة بدور الجامعة بخدمة المجتمع المحلي من خلال العمل التطوعي المميز، وتعزيز مفهوم العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية لدى الطلبة، وتحقيق التكافل والتكافؤ بين الجامعة والمجتمع المحلي وتعزيز مفهوم العمل التطوعي من خلال تقديم المساعدة والرعاية والدعم للآخرين في المجالات المختلفة.

وقال مدير مكتب تنمية وخدمة المجتمع في عمادة شؤون الطلبة الدكتور سليم الخطيب خلال زيارته لبنك الملابس في الهيئة إن هذا المشروع يأتي في إطار إستراتيجية الجامعة لخدمة المجتمع كونها القوة الأساسية في تنمية المجتمع وتحديثه .

وعرض الخطيب خلال الزيارة التي التقى خلالها مديرة البنك روان مساعدة فكرة المشروع التي تهدف إلى زيادة فرصة التبرع بالملابس لجميع الأسر العفيفة بطريقة سهلة من خلال التواصل إلكترونيا معهم مما يتيح الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المتبرعين.

وأكد الخطيب أن هذا المشروع يعزز التزام الجامعة الدائم بتنفيذ مشروعات مبتكرة وريادية لتقديم خدمات نوعية للطلبة والمجتمع المحلي مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الرائد جاء نتيجة تضافر جهود الباحثين والعاملين بالجامعة من خلال التنسيق مع كلية تكنولوجيا المعلومات وعمادة شؤون الطلبة.

بدورها قالت المساعدة إن فكرة بنك الملابس الخيري تنبع من رؤي جلالة الملك عبد الله الثاني لتسخير جميع السبل لتوفير الحياة الكريمة للأسر الأقل حظا .

وأعربت المساعدة عن شكرها وتقديرها لجهود جامعة الزرقاء لخدمة المجتمع لا سيما الأسر العفيفة .

وينفذ المشروع طلبة من كلية تكنولوجيا المعلومات هم عمر عامر وهيا الخراز وميس عطيوي ومحمد شاهين كمشروع تخرج بإشراف الدكتور عصام جبرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :