facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محرز يواجه ضحيته المفضلة في دوري الأبطال


26-11-2019 11:44 AM

عمون - يستقبل مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد شاختار في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وحقق مانشستر سيتي الانتصار في 4 مباريات من أصل 5 مواجهات سابقة أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، وخسر لقاء وحيد، وحافظ على نظافة شباكه في كل مباراة حقق خلالها الانتصار.

ولم يخسر السيتي سوى مباراة واحدة في آخر 13 مباراة خاضها على ملعبه في دور المجموعات بدوري الأبطال (11 انتصار- تعادل وحيد)، وفاز بآخر 4 مباريات على التوالي، ومن بينهم الانتصار بسداسية نظيفة على شاختار بالذات في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني العام الماضي.

وبدوره، لم يخسر شاختار في آخر 3 مباريات خاضها في دوري الأبطال خارج ميدانه (انتصاران- تعادل وحيد)، ولم يسبق وأن تفادى الهزيمة في 4 مباريات متتالية خارج أرضه في تلك البطولة.

وحقق مانشستر سيتي الانتصار في آخر 6 مباريات خاضها على ملعبه في دوري أبطال أوروبا، وهي أطول سلسلة انتصارات حالية بين جميع الفرق.

وآخر فريق إنجليزي تمتع بسلسلة أطول كان تشيلسي، بالفوز بـ7 مباريات متتالية على ستامفورد بريدج بين شهر مارس/ آذار من عام 2008 وحتى فبراير/ شباط 2009.

وسجل شاختار مرتين في الدقيقة 90 في التعادل في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 أمام دينمو زغرب الكرواتي، ليصبح ثالث فريق يحقق هذا الأمر خارج أرضه في دوري الأبطال، بعد أياكس أمام ثون في نوفمبر من عام 2005، وبعد توتنهام أمام إنتر الإيطالي في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2010.

وساهم نجم السيتي، رياض محرز في تسجيل أهداف في شباك شاختار أكثر من أي فريق آخر في دوري الأبطال، من خلال تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف أخرى.

وتمكن رحيم سترلينج من التسجيل في شباك شاختار في مباراتين سابقتين أمام الفريق الأوكراني على ملعب الاتحاد، من خلال التسجيل في سبتمبر/ أيلول من عام 2017 وفي نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2018.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :