facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عميد كلية تكنولوجيا المعلومات يلتقي الطلبة المستجدين


26-11-2019 01:51 PM

عمون-التقى عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الدكتور محمد حسان مع الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والجودة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونائب العميد ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريسية في الكلية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص الكلية على التواصل الدائم مع طلبتها، وحثهم على ضرورة الجد والاجتهاد والمتابعة والتميز في التحصيل الدراسي.

وأكد الدكتور الرمحي أهمية التبادل الطلابي لأعضاء هيئة التدريس والطلبة بهدف اكتساب الخبرة والالتقاء مع الثقافات الأخرى، حاثا الطلبة على استغلال أوقاتهم خلال فترة الدراسة لتنمية مهاراتهم واكتساب معارف ومهارات جديدة.

ودعا حسان الطلبة لمواكبة وتلبية متطلبات سوق العمل؛ من خلال التأكيد على التميز والاشتراك بأنشطة الكلية العلمية، والمسابقات المحلية والعالمية، والحصول على شهادات من مؤسسات عالمية، والتميز في موضوعات مشاريع التخرج، والتي من خلالها يمكن للطالب تعزيز الشهادة الأكاديمية والمنافسة والحصول على فرص عمل بعد التخرج.

من جانبه، عرض نائب عميد الكلية الدكتور هايل خفاجة مجموعة من القضايا التي تهم الطلبة الجدد؛ كرؤية الكلية ورسالتها المنبثقة من رؤية الجامعة ورسالتها، إضافة إلى تعريف الطلبة بأهداف الكلية ومخرجات التعلم للأقسام الأكاديمية كافة، داعيا الطلبة إلى ضرورة الاطلاع على دليل الطالب ومعرفة أبرز القوانين والتعليمات التي تنظم مسيرته الأكاديمية والعملية خلال فترة دراسته في الجامعة.

وفي نهاية اللقاء أجاب عميد الكلية ورؤساء الأقسام عن استفسارات الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :