facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي بتقنية الطفيلة


26-11-2019 08:21 PM

عمون – محمد الخوالدة - اطلقت حاضنة الأعمال في جامعة الطفيلة التقنية، وفي اطار البرنامج الوطني للتشغيل "انهض" لتمويل الافكار الريادية الاقتصادية اول برامجها التدريبية المتخصصة في إدارة المشاريع الصغيرة في إطار البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي"انهض" الذي يستهدف تمويل الأفكار الريادية الاقتصادية لدى الشباب.

ووفق المدرب الدولي الخبير فادي شرايحة فقد شارك زهاء (20) شابا من محافظة الطفيلة من الجنسين في دورة تدريبية لتأهيلهم لاقامة مشاريع صغيرة مدرة للدخل بعد صقل مهاراتهم في مجال تكنولوجيا ريادة الاعمال وفق احدث المناهج العالمية.

وفي السياق قال مدير حاضنة أعمال الطفيلة منسق مشروع "انهض" أحمد القطيطات أن البرنامج التدريبي سينفذ على عدة مراحل تبدأ ببناء القدرات والسلوكيات المالية، وتنتهي بالابتكار الاجتماعي، لتحقيق الأهداف التنموية لمحافظة الطفيلة، بقصد الحد من مشكلة البطالة في صفوف الشباب، وإحلال التشغيل الذاتي عوضاً عن التوجه للوظيفة.

وبين القطيطات أن حاضنة الأعمال خطوة هامة على صعيد خلق فرص عمل مستدامة للشباب بعيداً عن برامج التشغيل التقليدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :