facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فان دايك يفاجئ مشجعا قديما لليفربول بـ"بادرة مؤثرة"


26-11-2019 10:55 PM

عمون - فاجأ مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجل فان دايك، أحد مشجعين النادي القدامى بجولة "لن ينساها" في أرجاء ناديه المفضل.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على "تويتر"، الثلاثاء، فيديو للمفاجأة السارة التي تلقاها المشجع دافيد، الذي أصابه الذهول عندما رأى فان دايك وهو يزوره في مكان عمله.

وباغت المدافع الهولندي دايفد في موقف للسيارات بالمركز التجاري الذي يعمل به الأخير، قبل أن يطلب فان دايك منه المساعدة بالحصول على عربة تسوق، وسط دهشة المشجع.

واصطحب فان دايك دافيد في رحلة لمركز تدريب نادي ليفربول المعروف باسم "ميلوود"، كي يقابل نجومه المفضلين.

واستطاع دافيد مقابلة عدد من نجوم النادي أثناء وصولهم للتدريب، أبرزهم المصري محمد صلاح والقائد جوردان هيندرسون وحارس المرمى أليسون بيكر، بالإضافة للمدرب الألماني يورغن كلوب.

وبعد لقاء النجوم، جلس دافيد مع فان دايك، وتحدث الأول عن عشقه "للريدز"، حيث أكد أنه لا يفوت أي مباراة لليفربول مهما كان موعدها.

وجاء الرد من فان دايك قائلا: "نحن نقدر المشجعين أمثالك، لذلك نود أن نهديك بطاقة كبار الشخصيات لحضور مباراة الدوري في أعياد الميلاد، بالإضافة لتذاكر جميع مباريات النادي خارج ملعبه هذا الموسم".

وأثارت هذه البادرة إعجاب جمهور ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المتابعين: "لقد جعلني هذا الفيديو أذرف الدموع. ليفربول عائلة وليس نادي كرة قدم".

وكتب شقيق دافيد، الذي رافقه في الجولة، على "تويتر": "شكرا لليوم الذي لن أنساه طوال حياتي. سعيد جدا لأنك قمتم بتلك البادرة من أجل شقيقي دافيد. هو يوم لن ينساه طوال حياته". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :