facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دي ليخت ينفي ندمه على برشلونة


27-11-2019 10:44 AM

عمون - علق الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، على الفوز أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، أمس الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال دي ليخت، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد تحسن الفريق أمام أتلتيكو، رغم وجود بعض الجوانب التي نحتاج إلى تطويرها، سواء كفريق أو بشكل فردي".

وأضاف: "لا نزال في نوفمبر (تشرين ثان) فقط، ورغم ذلك نحقق تقدمًا، وأمامنا فرصة لتحسين أسلوبنا في إدارة المباريات".

وتابع: "الندم على الانتقال إلى يوفنتوس؟ عندما تصل إلى نادٍ بنفس أهمية اليوفي، يكون هناك ضغط.. لكني لم أكن لأنتقل إلى هنا، إذا لم تكن لدي القدرة على التعامل معه".

وجاء ذلك ردًا على تصريحات النجم الهولندي السابق، باتريك كلويفرت، رئيس أكاديمية "لا ماسيا" التابعة لبرشلونة، الذي قال إن دي ليخت ربما ندم على اختيار البيانكونيري، بدلًا من النادي الكتالوني.

وواصل مدافع الطواحين: "أحتاج إلى التكيف مع نظام اللعب الجديد، لكني راضٍ عن الطريقة التي تسير بها الأمور حتى الآن.. أريد الاستمتاع بهذه اللحظة، أشعر براحة وسعادة كبيرة للغاية لوجودي هنا".
(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :