كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تقيم حفل توقيع كتاب "إيفرست" للمغامر الأردني مصطفى سلامة في كرفان رزان


27-11-2019 02:33 PM

عمون-إيماناً منها بضرورة دعم إبداعات الشباب الأردني في كافة الميادين وخاصة في مجال المغامرة، وانطلاقاً من أهمية تشجيعهم على متابعة تحقيق أحلامهم، أقامت شركة أمنية حفل إشهار كتاب "إيفرست" للمغامر الأردني مصطفى سلامة في كرفان رزان، وشاركت أيضا في فعالية الإشهار الرئيسية للكتاب في متحف الأطفال.

ويُسّلط "إيفرست"، وهو أول كتاب من سلسلة مؤلفة من 7 كتب مخصصة للأطفال واليافعين، الضوء على أعلى قمم العالم السبع والتي تمكن المغامر الأردني مصطفى سلامة من تحقيقها، وتعرض هذه السلسلة - التي تُعد الأولى من نوعها باللغة العربية - معلومات جغرافية وعلمية وثقافية شاملة لمرحلة ما قبل المراهقة بين 9 و 13 عاماً، على شكل قصص ممتعة تتناول حياة المغامر الأردني واللاجئ الفلسطيني مصطفى سلامة، الذي آمن بقدراته وبنفسه وتبع حلمه ليسطر بأحرف من ذهب العديد من النجاحات المميزة ويصبح واحداً من 7 أشخاص في العالم ممن أنهو تسلق القمم السبع.
ويهدف الكتاب الذي نشرته مؤسسة جبل عمّان ناشرون، إلى تشجيع الأطفال واليافعين على السعي لتحقيق أحلامهم من خلال تعلُّم "المغامرة الإدراكية"، وتعريضهم لثقافات متنوعة من جميع أنحاء العالم في محاولة لتعزيز فهمهم باعتبارهم جزءً من البيئة العالمية والمتنوعة.

وأثنى رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، على جهود المغامر مصطفى سلامة الذي يُعد مثالاً مُلهماً ونموذجاً يُحتذى به بين أقرانه من الشباب الأردني، مشيراً إلى أن أمنية كانت السّباقة في دعم هذا المغامر العالمي والذي مثّلها في الكثير من المحافل الإقليمية والعالمية، باعتباره سفيراً سابقاً لها في التحدي والمغامرة، حيث قدمت الدعم والرعاية لأنشطة ومبادرات إنسانية قام بها تمثلت في دعم مرضى السرطان في المملكة.

ولفت إبراهيم، إلى أن أمنية وضمن جهودها المُجتمعية وفّرت العديد من المنصّات لدعم العديد من المُبادرات المتميزة والأشخاص المتميزين والمُبدعين في كافة مجالات الحياة، مشدداً على رغبة أمنية في إلهام الشباب لتحدي أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية، ودفعهم لتحقيق أحلامهم، إضافة إلى حثّهم على قبول التنوع والاختلافات العِرقية والدينية وغيرها.

من جانبه، أعرب المغامر مصطفى سلامة، عن تقديره وامتنانه لشركة أمنية لاستضافة توقيع كتابه إيفرست في كرفان رزان، لافتاً إلى أن هذا الدعم المتواصل أسهم في تسليط الضوء على أنشطته ومبادراته الإنسانية التي حظيت بقبول كبير من قبل العامة.

وبيّن سلامة الذي استعرض مسيرته منذ الطفولة، أن حياته في مخيم للاجئين كانت بمثابة الشرارة التي قادته لتحقيق أحلامه وإنجازاته بعد تغلبه على العديد من الصعوبات والتحديات.

بدورها، عبّرت سفيرة أمنية للتعليم، رزان خِلفة، عن سعادتها باستضافة المغامر مصطفى سلامة في الكرفان للقاء مع الطالبات، مُبينة أن هذا اللقاء يُعدُّ فرصة حقيقية للفتيات للتعرف على شخصية أردنية مميزة استطاعت من خلال الإرادة والإصرار والشغف تحقيق حلمها في تخطي قمم العالم السبع.

وفي الختام، تبادل سلامة الحوار مع الطالبات المستفيدات من مبادرة كرفان رزان، واللواتي حضرن اللقاء للاستماع لقصة المغامر العالمي المُلهمة وللاستفادة منه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :