facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العوضات يطمئن الجماهير


28-11-2019 10:14 AM

عمون - طمأن راتب العوضات المدير الفني للفيصلي، جماهير الكرة الأردنية على وضعه الصحي، بعدما أشيع أنه يعاني من مرض مزمن.

وقال العوضات في تصريحات نشرها على صفحته الخاصة في "فيس بوك"، " شكرا للشعب الأردني، وللجماهير في كل مكان، ولكل الرياضيين والإعلاميين على وقفتكم ودعائكم لي في اليومين الماضيين".

وتابع: "شكري الكبير أقدمه لرئيس نادي الفيصلي بكر العدوان ومجلس الإدارة، ومنظومة فريق كرة القدم، وجماهيرنا، على وقوفها وتعاطفها معي".

وأضاف العوضات: "الحمد لله أجريت اليوم مزيدا من الفحوصات الطبية الجديدة، حيث تبين أنني فقط أعاني من التهاب بالبنكرياس".

وأوضح العوضات: "الحمد لله والشكر لله، حتى أن الأطباء في المستشفى أخبروني أني لست بحاجة لتناول أي أدوية، فكل ما أحتاجه هو السوائل والماء".

ويحظى العوضات بشعبية كبيرة، حيث بدأ مسيرته مع فريق الفيصلي ومثل المنتخب الوطني لسنوات طويلة بعهد الراحل محمود الجوهري، ثم بعد ذلك اقتحم عالم التدريب وأشرف على تدريبات عدة فرق منها الفيصلي والشيخ حسين والبقعة وذات راس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :