كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو جابر يخرج المشاركين بالدورة التدريبية قوة التفاوض


28-11-2019 12:18 PM

عمون - اختتمت في الجمعية الثقافية للشباب والطفولة الورشة التدريبية قوة التفاوض التي نظمتها الدولية للشباب بالتعاون مع رابطة الاعلام البيئي والجمعية بمشاركة نخبة من طلبة الجامعات والفعاليات الشبابية.

وقدم الدكتور كامل ابو جابر وزير الخارجية الاسبق راعي الورشة التدريبية خبرة حياتية تناولت التفاوض في حياته ايام كان رئيس الوفد الاردني المفاوض في العديد من المباحثات الدولية مشيداً بقدرة الوفد الأردني على التفاوض وحاثاً الشباب على المطالعة وفهم الآخر والتحلي بالصبر والتسامح في الحياة للوصول إلى نتائج طيبة واجاب عن اسئلة المشاركين بالدورة.

واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعلمية حيث قدم النائب مصطفى ياغي محاضرة حول التفاوض في حياته وأهميته، كما أكد الدكتور عدنان الطوباسي الرئيس العام للمؤسسة على أهمية التفاوض واستراتيجيته وضرورته وقيمته ومبادئه وعناصره وبين أن خطوات التفاوض تمكن في تحديد وتشخيص القضية التفاوضية ، وتهيئة المناخ للتفاوض، وقبول الخصم للتفاوض، وبدء جلسات التفاوض الفعلية، والوصول إلى الاتفاق الختامي وتوقيعه. مبيناً أهمية القوة التفاوضية والمعلومات والقدرة واختيار الفريق الجيد المنسجم والمدرب على عملية التفاوض.

وفي ختام الورشة التدريبية قام معالي الدكتور كامل أبو جابر بتسليم الشهادات التقديرية للمشاركين وقدم له الدكتور عدنان الطوباسي رئيس الجمعية درعها تقديرا لجهوده الوطنية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :