facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأسرة الأردنية في خطر !


علي القيسي
28-11-2019 01:47 PM

لعل الشغل الشاغل هذه الأيام هو همّ الأباء والأمهات في تربية أولادهم تربية حقيقية صالحة، لها قواعد أخلاقية وأدبية وتعليمية مفيدة وناجحة.

لعل اهتمام الأهل الآن في هذه الظروف الاجتماعية المعقدة، هو خوفهم الشديد وقلقهم العميق على أولادهم وبناتهم من الانحراف الذي يعمّ هذا الزمان والمكان.

نعم الفساد بانواعه كافة، الزنا السرقة، الجريمة، المخدرات، رفاق السوء، كل هذا موجود في المدارس والشوارع والمواقع الاباحية.

كيف نمنع أولادنا من العبث بأوقات فراغهم بالرذيلة وبنات الهوى، ومشاهدة الانحراف والشذوذ الذي أصبح ثقافة العصر عند الكثير من الدول والحكومات والشعوب في هذا العالم الذي يشجع الانحراف والفساد والشذوذ !؟

كيف نحافظ على براءة وطهارة أولادنا وطيب أخلاقهم، وسلامة عقولهم وافكارهم من سموم هذه الثقافات المنتشرة في كل مكان خاصة الفضاء الالكتروني الشيطاني الذي أصبح يدخل كل بيت وكل غرفة ومع كل شخص ؟؟

قضية للنقاش !!؟؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :