كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانيا تدعم التعليم في الأردن


28-11-2019 03:44 PM

عمون - بحث وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي مع السفير البريطاني في عمان إدوارد اوكدن اليوم الخميس، التعاون القائم بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزه وبخاصة في المجالات التربوية والتعليمية.

وأكد الدكتور النعيمي خلال اللقاء أهمية التعاون بين البلدين والذي يعكس عمق العلاقات القائمة بينهما، معرباً عن تقدير الأردن للدعم الذي تقدمه الحكومة البريطانية لقطاع التعليم في الأردن.

وعرض الدكتور النعيمي الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم في كافة المجالات التربوية، مشيراً إلى الخدمات التعليمية التي تقدمها الحكومة الأردنية للطلبة اللاجئين على أراضيها، وبشكل خاص السوريين.

واشاد بمساهمة بريطانيا والدول المانحة بدعم العملية التعليمية في الأردن.

من جانبه، أشاد السفير البريطاني بالعلاقات المتميزة التي تربط بلاده بالأردن ، مؤكداً استمرار بريطانيا بدعم قطاع التعليم في الأردن.

كما أشاد اوكدن بالدور الانساني الذي يقوم به الأردن من خلال استضافته للاجئين على أراضيه وتوفير الخدمات التعليمية المناسبة، الأمر الذي تقدره بريطانيا عالياً، لافتاً لعلاقات التعاون القائم بين البلدين في كافة المجالات وخاصة التربوية والتعليمية منها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :