كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





200 الف دينار لتعبيد عدد من الطرق الزراعية في جرش


29-11-2019 01:28 PM

بدأت مديرية اشغال محافظة جرش تنفيذ عطاء تعبيد لعدد من الطرق الزراعية التي اقرها مجلس المحافظة بمنطقة الكفير وام رامح والمناطق الشرقية من المحافظة بقيمة 200 الف دينار.

وقال رئيس لجنة الأشغال في مجلس المحافظة الدكتور يوسف زريقات في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان هذه الشوارع ذات اولوية وتخدم شريحة واسعة من المزارعين مبينا أنه تم تخصيص قيمة هذا العطاء للمناطق الشرقية من المحافظة التي تصل بعض المناطق ايضا بمنطقة سيل الزرقاء.

واشار الى ان مجلس المحافظة يعطي اولوية للخدمات في المحافظة وحسب الاولويات التي يتم الاطلاع عليها والتواصل مع المواطنين بشأنها مبينا ان اللجنة زارت بلدة الكفير والتقت المواطنين استمعت الى مطالبهم ورصدتها لغايات التنفيذ من خلال عطاءات الاشغال العامة إذ أن هذه المناطق غير ممثلة بأعضاء في مجلس المحافظة.

واوضح عضو اللجنة المهندس شبلي الحوامدة ان عمليات التعبيد في هذه المناطق وضمن العطاء المطروح يشمل قرى الكفير وام رامح والتجمعات السكانية المجاورة مشيرا الى ان المشروع كان من بين العطاءات المتعثرة الذي تم متابعتها وصولا الى تنفيذها .

وقال المهندس المشرف على العطاء خالد العتوم ان الشوارع المخدومة بهذا العطاء هي خارج حدود التنظيم وتخدم التجمعات السكانية المتقاربة اضافة الى ربطها بمنطقة سيل جرش لافتا الى ان مشروع التعبيد سيتم انجازه بالكامل في خلال الايام القليلة المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :