facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إحياء ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين بن طلال في الزرقاء


29-11-2019 04:38 PM

عمون - نظمت جمعية جنة الأرزاق الخيرية مساء أمس الخميس على مسرح مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء، احتفالا وطنيا لإحياء ذكرى ميلاد المغفور له بإذن الله تعالى الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، وسط حضور جمع من الفعاليات الرسمية والشعبية .

وبين رئيس الجمعية محمد الفارس ان الاحتفال يأتي لاستذكار مسيرة العطاء والبناء التي قادها الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه على مدى 47 عاما ، حيث عبر بالأردن إلى بر الأمان والسلام برؤيته الحكيمة الثاقبة في المحافل الدولية .

وأشار إلى أننا نجدد العهد والولاء لوارث العرش الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني المعزز الذي يواصل جهوده من اجل استمرار مسيرة العطاء والإنجاز .

وقال العقيد المتقاعد الدكتور محمد الطراونة، من جهته، إن المغفور له الملك الراحل الحسين بن طلال وضع الأردن على خارطة العالم كدولة مستقلة وذات سيادة ، ونجح ببناء اقتصاد وطني رغم شح الإمكانيات ، وكانت القضية الفلسطينية والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية همه الأول ، والتي مازالت قضية الهاشميين الذين يسعون لإقامة الدولة الفلسطينية وفق المواثيق وقرارات الشرعية الدولية .

اشتمل الاحتفال الذي أدار فقراته الكاتب عقل قدح ، على فقرات شعرية للشاعر فوزي العابد والطفلة تبارك اليازوري ، فيما قدمت فرقة أمانة عمان فقرة فنية غنائية وطنية ، كما عرضت الفنانة التشكيلية دانا شبيلات لمجموعة من اللوحات الفنية ذات المضامين المتنوعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :