facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عاصفة ثلجية تفصل كاليفورنيا عن بقية الولايات


29-11-2019 08:06 PM

عمون - تسببت عاصفة شتوية قوية هزت أجزاء من الولايات المتحدة منذ الخميس في إغلاق طريق رئيسي سريع في جنوب كاليفورنيا خلال عطلة عيد الشكر، بحسب واشنطن بوست .

وأُغلق الطريق 5 الذي يمر بأكثر من ولاية، عند الممر الجبلي بمنطقة جريبفاين في الاتجاهين يوم أمس الخميس.

وقالت إدارة دوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا على تويتر إنها تعمل على تخليص المركبات العالقة مع استمرار تساقط الثلوج.

وأُعيد فتح الطريق السريع، وهو شريان رئيسي يربط جنوب كاليفورنيا ببقية الولاية، في وقت لاحق رغم استمرار توقع سقوط مزيد من الثلوج والأمطار.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية أن تجلب العاصفة الشتوية ثلوجا كثيفة في الجبال ورياحا عاتية في معظم أنحاء غرب الولايات المتحدة قبل أن تتجه نحو السهول الكبرى في وقت متأخر يوم الجمعة.

وأضافت أن مناطق جنوب كاليفورنيا وأريزونا قد تشهد هطول أمطار غزيرة وفيضانات مفاجئة محتملة. وتم إصدار تحذيرات من عاصفة ثلجية في أجزاء من ولايات وايومنج وساوث داكوتا.

وتقطعت السبل بعشرات المركبات على الطرق الأمريكية ، إثر ما يسمى بالإعصار القنبلة، وهو عاصفة شتوية ناجمة عن انخفاض سريع في الضغط الجوي مما ادى الى وصول سماكة الثلوج الى 1.2 متر بالمناطق الجبلية في شمال غرب المحيط الهادي.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :