facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو حصوة يحصد فضية العالم للكيك بوكسينج


30-11-2019 01:31 PM

عمون - نال لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني للكيك بوكسينج ، عدي أبو حصوة ، اليوم السبت ، الميدالية الفضية في بطولة العالم للكيك بوكسينج والتي استضافتها مدينة أنطاليا التركية.

وتمكن "أبو حصوة" في نيل الميدالية الثالثة له في مسيرته ببطولات العالم ضمن أسلوب Full-contact بعد فوزه بميداليتين ذهبيتين عامي ٢٠١١ بأيرلندا و٢٠١٧ بهنغاريا.

وخسر عدي أبو حصوة نهائي وزن تحت ٦٣.٥ كغم أمام اللاعب الروسي أفونين ايليا حامل برونزية بطولة العالم الأخيرة.

وكان "أبو حصوة" قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على لاعب منتخب جورجيا لوكا جورجادوكا في الدور ثمن النهائي.

وفي الدور ربع النهائي تمكن لاعبنا من تجاوز عقبة بطل أوروبا الألماني ايل اوجين ، وواصل "أبو حصوة" تألقه وتغلب في الدور نصف النهائي على صاحب الأرض اللاعب التركي ايمري كوركماز.

وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، اللاعب أبو حصوة بحصوله على المركز الثاني في البطولة التي ضمت نخبة أبطال العالم، مشيداً بأدائه، ومعرباً عن اعتزازه بما قدمه نشامى قوات الدرك في رياضة الكيك بوكسينج.

وأشار الحواتمة إلى أن نشامى فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج استحقوا التكريم لشجاعتهم، وروحهم القتالية العالية، وانضباطهم الكبير، بعيداً عن النتائج، مؤكداً أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة ستبقى على الدوام سنداً وعوناً للرياضة الأردنية.

ويعد فريق قوات الدرك للكيك بوكسينغ من أقوى فرق العالم في اللعبة، وظفر سابقاً ببطولة الأندية العربية، وبطولة أندية العالم، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني، بالتعاون مع الاتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينج، وتحت مظلة اللجنة الأولمبية الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :