facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تسريب حديث ميسي للاعبي برشلونة قبيل السقوط في ليفربول


30-11-2019 01:52 PM

عمون - أنتج نادي برشلونة فيلما قصيرا عن أحداث الفريق في الموسم الماضي، وتضمن مقطعا من مباراته الكارثية أمام مضيفه ليفربول على أرضية ملعب "أنفيلد"، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وانتشرت أمس الجمعة، مقاطع فيلم برشلونة التي أظهرت ردود أفعال لاعبيه داخل غرفة تغيير الملابس في ملعب "أنفيلد"، بعد دقائق من انتهاء المباراة بخروج النادي الكتالوني من المسابقة القارية، بعدما فرط في أفضليته ذهابا، بفوزه بثلاثية نظيفة، وخسر إيابا بنتيجة 4-0.



وتم تسريب حديث نجم الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكلامه مع زملائه بين شوطي المباراة أمام ليفربول وهو يقول: "هيا يا رفاق كونوا جاهزين، وتذكروا أن ما حدث الموسم الماضي أمام روما كان خطأنا وليس خطأ شخص آخر"، في إشارة إلى خروج "البارسا" على يد روما من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب (4-1)، وخسر إيابا بنتيجة 3-0.

وتابع ميسي حديثه مع لاعبي برشلونة قائلا: "إنه خطاؤنا وعلينا استغلال الفرصة وعدم تفويتها، إذا تعاملنا مع الأمور بشكل صحيح سنصل إلى النهائي".

ويبدو أن كلمات ميسي لم يكن لها أي تأثير إيجابي على زملائه، فقد تلقى برشلونة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :