facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متطرفون يعتدون على النائب في الكنيست أحمد الطيبي


30-11-2019 06:44 PM

*الطيبي: تحريض نتنياهو على القائمة العربية قد يتسبب بمقتل أحد أعضائها

عمون - قام متظاهرون من اليمين المتطرّف صباح السبت، بالاعتداء على النائب في الكنيست عن القائمة العربية احمد الطيبي لمنعه من القاء محاضرة والدخول الى قاعة هبايس في رمات هشارون حيث شارك في برنامج "سبت ثقافي".

وقام احد المتظاهرين بضرب الطيبي على رأسه بواسطة عصا علم اسرائيلي وكذلك قامت متظاهرة برمي حفنة رمل وتراب في وجه النائب الطيبي.

وتأتي هذه الهجمة عقب تحريض رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو خلال الأسابيع الماضية ضد نواب القائمة المشتركة بشكل عام والنائب الطيبي على وجه الخصوص، حيث قامت مجموعات يمينية متطرفة بمطالبة بلدية "رمات هشرون" بإلغاء زيارة الطيبي وعدم استضافته.

وقامت شرطة الاحتلال بحسب وسائل اعلام بتوقيف متظاهرين بتهمة الاعتداء على النائب الطيبي أثناء خروجه من القاعة.

وقال الطيبي تعليقا على الاعتداء والهتافات العنصرية ووصفه بـ"القاتل المخرب" و"مستشار كبير الارهابيين ياسر عرفات"، إن ما حدث هو نتيجة مباشرة لتحريض نتنياهو ضده وضد النواب العرب في الكنيست، مؤكداً أنها محاولات لاخفاض صوت الحق وصوت القضية العادلة وهو ما لم ينجح.

وأضاف الطيبي أن نتنياهو يدرك أن تحريضه الممنهج قد يكون له عواقب دموية، وقد يتسبب بقتل أحد النواب العرب من قبل اليمن المتطرف.

يذكر أن محاضرة الطيبي شهدت حضوراً كبيراً واستقبال بحفاوة من الحضور، ومقاطعة لكلمته بالتصفيق في أكثر من موضع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :