facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفركوزن يسقط بايرن ميونخ


01-12-2019 12:00 AM

عمون - حقق باير ليفركوزن فوزا مفاجئا على مستضيفه بايرن ميونخ 2-1، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الألماني، وذلك في أول هزيمة للمدرب المؤقت هانز فليك.

وسدد بايرن ميونخ، الذي فاز بمبارياته الأربع الماضية بجميع المسابقات مع فليك، ثلاث مرات في إطار المرمى وأهدر العديد من الفرص عبر هدافه روبرت ليفاندوفسكي وسيرج جنابري وإيفان بريشيتش.

وأكمل ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد جوناثان طاه في الدقيقة 82، لكنه صمد أمام ضغط كبير من صاحب الأرض لينتزع فوزا للذكرى.

ووجه الفريق الضيف أول ضربة في الدقيقة العاشرة عندما حول بايلي، العائد من إيقاف لمباراتين، تمريرة كيفن فولاند العرضية داخل الشباك.

وأعاد بايلي التقدم لليفركوزن بعد دقيقة واحدة من إدراك توماس مولر التعادل لبايرن.

وتراجع بايرن، الذي فاز في آخر ست مباريات على أرضه ضد ليفركوزن، إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن لايبزيغ المتصدر الذي تغلب 3-2 على مستضيفه بادربورن.
وتقدم ليفركوزن إلى المركز السابع وله 22 نقطة. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :