كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





7.4 مليار دولار مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت بالولايات المتحدة


01-12-2019 08:44 AM

عمون - سجلت المبيعات عبر الإنترنت في يوم "الجمعة الأسود" في الولايات المتحدة رقما قياسيا بلغ 7.4 مليار دولار هذا العام، مع ارتفاع ملحوظ في عدد عمليات الشراء التي تتم بواسطة هواتف ذكية.

وقالت شركة "أدوبي اناليتيكس" أمس السبت إن هذا الرقم يمثل زيادة بنسبة 19.6 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، وثاني يوم من حيث حجم المبيعات عبر الإنترنت، أي أقل بقليل من الـ7.9 مليار دولار التي أنفقها المستهلكون خلال يوم "سايبر مونداي" العام الماضي، وهو اليوم الذي يلي يوم الجمعة الأسود.

وتراقب هذه الشركة تعاملات 80 من أكبر 100 شركة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.

وقال تايلور شراينر المحلل الرئيسي ورئيس "أدوبي ديجيتال انسايتس" إنه "مع قرب حلول عيد الميلاد الآن، تزايد عدد المستهلكين الذين تناولوا هواتفهم للشراء بدلا من الوقوف في الطوابير".

أما الألعاب الأكثر مبيعا فكانت دمى "لول سيربرايز" وألعاب متعلقة بالجزء الثاني من فيلم "فروزن"، وفي فئة العاب الفيديو تصدرت "فيفا 20" و"مادين 20" و"نينتاندو سويتش" القائمة.

وفي فئة الأجهزة الإلكترونية سجلت حواسيب "أبل" وسماعات "ايربود" وتلفزيونات سامسونغ أعلى المبيعات.

وتتوقع "أدوبي اناليتيكس" أن يسجل "سايبر مونداي" مبيعات قياسية قد تصل إلى 9.4 مليار دولار، بزيادة 19 بالمئة تقريبا عن العام الماضي.

وقالت الشركة إن المستهلكين أنفقوا 4.2 مليار دولار للشراء عبر الإنترنت خلال عطلة عيد الشكر، الخميس الماضي.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :