facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة .. ريال مدريد أغرى مورينيو لانتظار رحيل زيدان


01-12-2019 11:07 AM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن بعض كواليس ارتباط البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، بقيادة ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ريال مدريد عرض على مورينيو تقاضي 12 مليون إسترليني، لعدم قيادة أي فريق هذا الموسم، وانتظار رحيل الفرنسي زين الدين زيدان من مقعد المدير الفني للميرنجي.

وأراد مسؤولو ريال مدريد أن يكون مورينيو بديلًا جاهزًا يتم التعاقد معه على الفور في حالة إقالة زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم عقد اجتماع يوم 21 أكتوبر/ تشرين أول في لندن، وجمع بين مورينيو والوكيل بيني زاهافي.

وأوضحت أن "سبيشيال وان" غادر الاجتماع مقتنعًا بأنه المرشح الرئيسي لتولي تدريب توتنهام، ولذا كان مستعدًا لرفض أي عرض يقدمه ريال مدريد.

وأكدت "ذا صن" أن ريال مدريد لم يكن النادي الوحيد الذي رغب في التعاقد مع مورينيو هذا الموسم، ولكن كانت هناك محاولات من بوروسيا دورتموند وميلان وليون بالإضافة إلى جوانجزو إيفرجراند الصيني، والذي عرض 40 مليون إسترليني سنويًا خالية الضرائب.

يذكر أن مورينيو تولى القيادة الفنية لتوتنهام بشكل رسمي يوم 20 نوفمبر/ تشرين ثان الماضي، خلفًا لماوريسيو بوكيتينو.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :