facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ابو حسان ترعى احتفال جمعية الاصلاح بذكرى المولد النبوي


01-12-2019 08:32 PM

عمون - أقامت جمعية الاصلاح والتوجيه الاجتماعي مساء الاحد، احتفالا بالمولد النبوي الشريف برعاية الناشطة ريم ابو حسان.

وتخلل الحفل إلقاء قصيدة شعرية عن سيد الخلق خاتم الأنبياء والمرسلين من قبل الشاعرة بسمة ذيب عليمات وقدم الشاعر حيدر بني رشيد قصيدة وطنية عن صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ومكانة الهاشميين في وجدان الشعب الاردني.
وشاركت في الحفل صبايا كشافة تربية الزرقاء الأولى، وأنشدت فرقة النساء من الفرقة الهاشمية للأناشيد الإسلامية اناشيد عطرة ومدائح نبوية نثرت السلام والصلاة على النبي والدعاء لاردننا الغالي بالخير والبركات.

وأشارت ابو حسان في كلمتها الى ان الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مناسبة لنستذكر أفرادا وجماعات أمثلة عدة من حياة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حول أهمية الصمود صفًا واحدًا والتعامل الحسن مع المستضعفين ومد يد العون بآليات تحفظ كرامة الإنسان وبشكل تشاركي بين المؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية والمجتمع المدني.

وتطرقت لأهمية سياسة الاعتماد على الذات التي يشير لها جلالة الملك عبدالله الثاني في لقاءات عدة ليكون الاردن قادرا على مواجهة التحديات في هذا الإقليم الملتهب.

وأشار محمد الهياجنة من جمعية الاصلاح إلى دور الجمعية الكبير في التواصل مع الجمعيات الفاعلة في مدينة الزرقاء ومديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء لخدمة الأهالي بأسلوب عصري نموذجي.

يذكر ان جمعية الاصلاح والتوجيه الاجتماعي في الزرقاء تعمل على توعية النساء والشباب والأطفال من خلال مجالس الوعظ والمشاريع الإنتاجية وتركز في عملها على ربات البيوت لما لربة المنزل من دور فاعل منتج في بناء اسرتها وخدمة مجتمعها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :