facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس مجلس الاعيان يتسلم تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018


03-12-2019 12:49 PM

عمون - تسلم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018، خلال استقباله اليوم الثلاثاء بمكتبه بدار المجلس، رئيس الديوان عاصم حداد.

واشاد الفايز بالجهود الكبيرة التي يبذلها ديوان المحاسبة في اعداد التقرير، واعمال الرقابة على المؤسسات الحكومية والدوائر التابعة لها، وعلى دوره في الحفاظ على المال العام .

وثمن الفايز قيام ديوان المحاسبة باتباع افضل الممارسات الرقابية والتي تتفق مع المعايير الدولية، من اجل الحفاظ على المال العام وتصويب الاختلالات في المؤسسات الحكومية التي تخضع لرقابته، مؤكدا أهمية التعاون بين مجلس الاعيان وديوان المحاسبة.

بدوره، أكد رئيس ديوان المحاسبة أن الديوان حريص على إطلاع مجلس الاعيان حول طبيعة عمل الديوان ومختلف المخالفات والتجاوزات التي يرصدها في جميع المؤسسات الخاضعة لرقابته.

وأعرب عن تقديره لرئيس واعضاء مجلس الاعيان على دعمهم الموصول لديوان المحاسبة وجميع العاملين فيه، مبديا حرص الديوان على التعاون المستمر مع المجلس ولجانه المختلفة بما يخدم المصالح الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :