facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخزاعلة: موظفون يمارسون التعالي على مراجعين


03-12-2019 02:48 PM

عمون - قال وزير الدولة لتطوير القطاع العام الاسبق سالم الخزاعلة، الثلاثاء، إن قلة من موظفي الدولة يمارسوا نوعا من التعالي والتكبر على بعض المراجعين.

واضاف الخزاعلة، أن تلك الممارسات تصبح كثيرة مع المواطنين، مؤكدا أن تلك الممارسات ليست من حقهم، وعدم شرعية وجودهم في هذه المؤسسات على اساس موقعهم الاجتماعي أو الاقتصادي او نفوذهم.

وشدد على أنه" لا يجوز ان يحس الناس او اي جزء منهم انهم ضعفاء أمام السلطات العامة، كما لا يجوز للمسؤول العام ان يصبح شيخا او وجيها او زعيما على حساب كرامة الناس وليعلم هذا المسؤول انه خادم مدني ان انقلاب هرم الشرعية والمشروعية القانونية أدى إلى انكفاء المنظومة القانونية".

ولفت إلى "‏ان هيمنة النظرة النرجسية والاحساس بالفوقية لدى البعض مرده قلة العدل وضعف المساءلة وانحراف عمليات التعيين في المواقع العامة عن مسارها فلم تعد الدولة ولا وقوانينها ولا بنياتها المؤسسية ولا قيمها الاخلاقية المفترضة هي مرجعية التعيين ولا الاستمرار في اشغال الموقع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :