facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة لم تحسم شمول المتقاعدين بزيادة الرواتب بعد


04-12-2019 09:38 AM

عمون - عبدالله مسمار - علمت عمون أن الاجتماع الحكومي لوضع اللمسات الاخيرة على الحزمة الثالثة ضمن الخطة الاقتصادية، الذي عقد امس الثلاثاء، لم يحسم أمر شمول فئة المتقاعدين المدنيين بزيادة الرواتب المنتظرة.

وبحسب مصادر عمون ستحسم الحكومة خياراتها بخصوص زيادة رواتب المتقاعدين مساء اليوم الاربعاء، سواء بشمول المتقاعدين او عدمه، تمهيدا لاعلان الحزمة الثالثة والذي من المفترض اعلانها قبل نهاية الاسبوع الحالي.

وكانت علمت عمون أن سبب تأخير الاعلان الحكومي عن الحزمة الثالثة التي تشمل زيادة رواتب الموظفين الحكوميين في الجهازين المدني والعسكري، هو دراسة توسيع شمول الفئات لتطال المتقاعدين المدنيين.

ولم تتفق الحكومة بعد على الفئات المشمولة بزيادة الرواتب، الا أن مصدرا حكوميا صرح الاثنين بأن الزيادة ستكون بين 10 - 50 دينارا، دون ايضاح التفاصيل.

وجرى مساء الثلاثاء، اجتماع في رئاسة الوزراء لوضع اللمسات الأخيرة على الحزمة الاقتصادية الثالثة المتوقع الاعلان عنها الأسبوع الجاري، بحسب مصادر عمون.

وقالت المصادر إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيعلن اقرار مشروع النظام المعدل لنظام الخدمة واحالته لديوان التشريع والرأي، خلال الحزمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :