facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حقوق "الشرق الأوسط" تختتم حول "مهارات المناظرة وكسب التأييد القانوني البيئي"


04-12-2019 02:16 PM

عمان – أقام مركز حقوق الإنسان في كلية الحقوق بجامعة الشرق الأوسط وبالشراكة مع المركز الوطني للعدالة البيئية، دورة تدريبية بعنوان "مهارات المناظرة وكسب التأييد القانوني البيئي".

وأوضح مدير المركز الدكتور بلال الرواشدة، ان هذه الورشة التي تناولت محاور مهارات كيفية كسب التأييد والتواصل، والتعبير عن الذات، تندرج في سياق تنفيذ اتفاقية التعاون المشترك ما بين الجامعة والمركز الوطني للعدالة البيئية، مؤكدا أن الهدف الأساسي منها هو تعزيز ثقافة الحوار والمناظرة، وبيان اهمية الشفافية والمساءلة والإبلاغ عن الفساد، إضافة إلى تعزيز الأطر القانونية والتنفيذية لمنظومة النزاهة الوطنية.

وكانت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الحقوق، والمركز الوطني للعدالة البيئية، أبرما اتفاقية تعاون مشترك مؤخرا، بهدف تطوير وتوثيق علاقات التعاون بين الجانبين في مجالات التوعية والتدريب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :