facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صالون البترا الثقافي بجامعة البترا يستضيف محاضرة "الكيمياء والحياة"


04-12-2019 03:38 PM

عمون-استضاف نادي جامعة البترا ضمن فعاليات صالون البترا الثقافي محاضرة "الكيمياء والحياة" لدكتور الكيمياء العضوية السابق في الجامعة الأردنية عادل جرار، والذي يعد من مؤسسي قسم الكيمياء في الجامعة الأردنية.

واستعرض جرار تعريف علم الكيمياء وأصل التسمية وتداخلاته مع المعارف الأخرى كعلم المواد والطاقة والتغذية والصناعة والأسلحة البيولوجية والكيميائية. وحضر اللقاء كل من رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي الجامعة وعميد كلية الآداب والعلوم والهيئة التدريسية في قسم الكيمياء والذي اصطحبوا معهم جمع من طلبة قسم الكيمياء في السنة الرابعة. وقد دار نقاش واستفسارات من الحضور حول كيمياء الأشياء واسرارها. وتمنى الحضور للعالم الجليل د. جرار العمر المديد حيث يبلغ من العمر ثماني وثمانون عام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :