facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة عمل حول استحداث تخصصات جديدة في الزيتونة


04-12-2019 03:55 PM

عمون-نظمت كلية العمارة والتصميم في جامعة الزيتونة الأردنية "لتخصص التصميم الداخلي، التصميم الأزياء والنسيج، والتصميم المجوهرات".

وفي بداية الورشة قدمت عميد كلية العمارة والتصميم الدكتورة قبيلة حمود شرحاً عن الكلية وتأسيسها وتخصصاتها.

وكان الهدف من هذه الورشة التعريف على التخصصات المعرفية التابعة لها حسب معايير هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ومن ثم المواد المقترحة التي تخدم لكل تخصص، وخلال الورشة تم مناقشة الخطط المطروحة في مجالات العمل والمهارات اللازمة لطلبة التخصص.

وشارك في الورشة "مصممة الأزياء السيدة هناء، مصممة الأزياء بترا أورفلي، وأسبوع عمان للتصميم، IDS لتصميم الداخلي، وشركة استيتية للديكور، ومجموعة أيوب استيتية واخوانة، Picasso School، Altinbas University Istanbul، ومندوب عن غرفة صناعة الأردن.

وقد ساهمت الورشة بالاطلاع على أحدث التطورات في مجال استحداث التخصصات الجديدة والتي ستواكب سوق العمل وأهمية ذلك في خلق فرص عمل جديدة.

وقد أدار هذه الورشة نائب عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور فؤاد القرم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :