facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستقلة الانتخاب تلتقي مؤسسات المجتمع المدني في الكرك


04-12-2019 05:38 PM

عمون - عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب لقاءً حواريا مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة الكرك تحت عنوان " دور الشركاء في تجويد وتطوير العملية الانتخابية ".

وأكد الدكتور زهير ابو فارس عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على أهمية هذا اللقاء والذي يأتي في إطار سياسة الهيئة وخططها وبرامجها المستقبلية في التواصل مع كافة شركاء العملية الانتخابية من مختلف القطاعات والشرائح.

وأضاف أن الهدف من عقد هذه اللقاءات هو ايجاد حوار مجتمعي حول كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية بكافة مراحلها مما يمكن الهيئة من إجراء انتخابات ناجحة تتمتع بالنزاهة والشفافية وفقا للمعايير العالمية.

وبين أن مشاركة الشباب في العملية الانتخابية هي في نمو متزايد سواء كانوا مرشحين او ناخبين او متطوعين وان الهيئة تسعى دائما لتعزيز مشاركة جميع فئات المجتمع في العملية الانتخابية

مشيرا ان الهيئة قد حرصت ايضا على توفير الخدمة اللازمة للاشخاص المعوقين لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات وممارسة حقهم الانتخابي بسهولة وييسر.

وتابع ان الهيئة حريصة على الإستماع إلى ملاحظات وآراء شركائها ودراستها بعمق لأن نجاح العملية الانتخابية هو جهد جماعي للهيئة ولشركاء العملية الانتخابية على حد سواء.

ودار في نهاية اللقاء نقاش موسع أجاب فيه ابو فارس على اسئلة واستفسارات الحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :