facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يمنع تحويل أموال الفلسطينيين من عملتها الى العملات الاجنبية


05-12-2019 12:56 PM

عمون - قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية في عددها الصادر اليوم الخميس، إن أزمة العجول أشعلت حرباً بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، مشيرةً إلى أن هناك أوامر بوقف تحويل عملة الشيكل الاسرائيلية إلى البنوك الفلسطينية.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن منسق العمليات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة كميل أبو ركن أعطى تعليمات جديدة لبنك إسرائيل، قائلاً "لا تسمحوا للفلسطينيين بتحويل الشيكل إلى العملات الأجنبية".

وأشارت معاريف إلى أن ذلك جاء رداً على القرار الفلسطيني بشأن وقف استيراد العجول من إسرائيل، مشيرةً إلى أن وزير المالية الاسرائيلي موشيه كحلون تدخل في القرار وعمل تغييرا على الوضع.

واضافت، أن أبو ركن أمر بنك إسرائيل بوقف عمليات تحويل الشيكل الذي تعتمده السلطة الفلسطينية في سعر الصرف إلى العملات الأجنبية، مثل الدولارات، وذلك بعد قرار السلطة الفلسطينية منع استيراد العجول الاسرائيلية.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :