facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاردن يشارك باجتماعات الجمعية العامة للصليب والهلال الاحمر بجنيف


05-12-2019 01:07 PM

عمون - شارك الرئيس العام للهلال الاحمر الاردني الدكتور محمد مطلق الحديد، باجتماعات الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الاحمر التي بدأت اعمالها في جنيف الخميس.

وتناقش الاجتماعات التي تستمر ثلاثة ايام العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل جمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر بما فيها استراتيجية الاتحاد 2030 وتعزيز مشاركة الشباب وغيرها.

وتم خلال الاجتماع اليوم قبول عضوية جمعية الصليب الاحمر لجزر مارشال وجمعية الصليب الاحمر البوتاني في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر ليصبح بذلك عدد الجمعيات الوطنية للهلال الاحمر والصليب الاحمر في الاتحاد 192 جمعية وطنية من مختلف انحاء العالم.

ويحتفل الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر هذا العام بمرور مائة عام على تأسيسه حيث اصبح الان اكبر شبكة انسانية في العالم تؤمن بإنقاذ الارواح وتحسين حياة الناس من خلال العمل المشترك وتبادل المعرفة والموارد.

واشار الدكتور الحديد الى ان جمعية الهلال الاحمر الاردني التي هي عضو فعال في الاتحاد تأسست عام 1947، لافتا الى الدور الانساني الكبير الذي تلعبه الجمعية منذ تأسيسها.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :