facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخوالدة للرزاز: أين معالجة تشوهات العلاوات؟


05-12-2019 05:58 PM

عمون - قال الوزير السابق الدكتور خليف الخوالدة في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

صرح دولة رئيس الوزراء د. عمر الرزاز عدة مرات خلال هذا العام إلى وجود تشوه كبير في العلاوات..

اليوم وبعد مرور أكثر من عام من العمل الجاد كما أشار دولة الرئيس على هذا الموضوع، أعلنت الحكومة وضمن الحزمة الثالثة عن زيادة على العلاوات الفنية بنسبة ١٥٪؜ لموظفي الفئة الأولى وبنسبة ٢٠٪؜ لموظفي الفئتين الثانية والثالثة..

لم تجري الحكومة أي تغييرات على علاوات الوظائف الحكومية بل اكتفت بزيادتها بنسبة واحدة لجميع وظائف الفئة الواحدة.. أي لم تزيل ما تحدثت عنه من تشوهات فيها..

هذه معناه إما أن الحكومة قد اكتشفت مؤخرا عدم وجود تشوهات في العلاوات، أو أنها لم تتمكن من معالجة ما تحدثت عنه من تشوهات في العلاوات..

مثل هذا، وهنا اتحدث بشكل عام، يدفع بكل مسؤول إلى أن لا يتحدث عن أمر قبل أن يلم بتفاصيله وأن لا يتسرع في إطلاق حكم ما لم يتيقن منه وأن لا يطلق وعدا قد لا يتمكن منه..

وبهذا، فالدرس كان جليا بأن طرح أي شيء جديد أسهل بكثير من التعامل مع واقع حال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :