facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن


05-12-2019 07:43 PM

عمون - عقد الخميس، اجتماع بين وزير العدل بسام التلهوني، والنواب خليل عطية، وصالح العرموطي، ومنصور مراد، ومحمد الظهراوي، ومعتز أبورمان، لمناقشة تعديل التشريعات لالغاء حبس المدين المعسر مع الحفاظ على حقوق الدائن.

وقال النائب خليل عطية إن اللقاء أكد على تعديل قانون التنفيذ والعقوبات لالغاء حبس المدين وايجاد صيغة قانونية للحفاظ على حقوق الدائن.

واضاف أن النواب طالبوا التلهوني بتنفيذ تعهد الحكومة الحالية امام مجلس النواب اثناء مناقشات قانون العفو بارسال تعديلات على التشريعات لالغاء حبس المدين، مع التأكيد على ضرورة ايجاد آلية تشريعية للحفاظ على حقوق الدائن.

وأشار إلى أن النواب سيتابعون مع الحكومة هذه القضية لحين التوصل إلى حل يلغي الحبس على المدين المعسر ويحافظ على حقوق الدائنين




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :