facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البكار: الشروع بمناقشة الموازنة بعد أسبوع من احالتها للجنة المالية

البكار
البكار
05-12-2019 09:38 PM

عمون –فارس الصلاحات - توقع رئيس اللجنة المالية النيابية النائب خالد البكار أن تقوم اللجنة بمناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة وموازنة الوحدات الحكومية المستقلة بعد أسبوع من قرار مجلس النواب بإحالتهما إلى اللجنة المالية.

وقال البكار لـ عمون إن اللجنة ستبدأ بعقد الاجتماعات المنتظمة واستدعاء الجهات الرسمية لمناقشة نفقاتها المذكورة في الموازنة، وذلك عقب أسبوع من استماع المجلس لخطاب الموازنة الذي سيلقيه وزير المالية محمد العسعس الأحد المقبل، وتحويل مشروعي القانونين إلى اللجنة.

وبين أن اللجنة ستطلب من الحكومة تقديم وتحديد المشاريع الرأسمالية والفترات الزمنية لمباشرة العمل بها والانتهاء منها ودون ذلك ستبقى أرقام يتم وضعها بالموازنة ومن ثم ازالتها.

وتوقعت الحكومة أن تبلغ الايرادات العامة نحو 8.561 مليار دينار، مقابل نفقات تبلغ 9.808 مليار دينار، وعجز مقدر بحوالي 1.247 مليون دينار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :