facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر لـ عمون: زيادة مجزية على رواتب أسر الشهداء


05-12-2019 10:40 PM

عمون - ضياء الطلافحة - علمت عمون من مصدر رسمي ان أسر الشهداء وورثتهم سيحصلون على زيادة مجزية فيما يتعلق بالرواتب التقاعدية.

وقال مصدر رسمي لـ عمون ان وزارة المالية عادت وناقشت هذا الموضوع مساء الخميس، بعد مطالبات بتمييز رواتب أسر الشهداء عن المتقاعديين العسكريين والمدنيين.

وبين المصدر ان الحكومة شملت حاليا أسر الشهداء بالزيادة الممنوحة لورثة المتقاعديين العسكريين، الى حين اتخاذ القرار بنسبة زيادة رواتب أسر الشهداء.

المصدر أكد ان وزارة المالية ستقوم بمناقشة الأمر بالسرعة الممكنة، حيث ستصرف الزيادة المجزية لهم على راتب شهر واحد من عام 2020.

وقامت وزارة المالية بحصر عدد عائلات الشهداء، حيث يصل المبلغ من 700 الى 800 عائلة ستستفيد من الزيادات على رواتب أسر الشهداء.

المصدر لفت الى ان الوزارة ستعالج اية اختلالات قبيل موعد صرف راتب شهر واحد من عام 2020.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :