facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤتمر طريق الحرير الرابع يبدأ السبت


06-12-2019 04:25 PM

عمون - تبدأ في عمان يوم غد السبت فعاليات مؤتمر طريق الحرير الرابع الذي ينظمه ملتقى الأعمال الفلسطيني - الاردني بالتعاون مع جمعية الريادة والإبداع الاردنية والاتحاد الأوربي.

وقال رئيس مجلس ادارة الملتقى المهندس نظمي عتمة يركز المؤتمر الذي يشارك فيه500 رجل اعمال من داخل الاردن وخارجه وبخاصة من فلسطين على الإبداع والريادة في الاعمال.

وأضاف في تصريح صحافي اليوم الجمعة سيعرض المؤتمر نحو 20 مشروعا رياديا بحاجة الى دعم لتخرج الى النور او للتوسع والتطور، اضافة لمناقشة أثر الريادة في الوصول الى الاسواق العالمية والتوسع في الأعمال وتمكينها ومواكبة التطور.
وتابع ان "الرياديين يملكون افكارا ابداعية وحلولا لمختلف التحديات التي تواجه اصحاب الاعمال التقليدية بينما يمتلك اصحاب الاعمال التقليدية الخبرات الادارية والمالية والاجرائية يفتقدها الرياديون"، مبينا ان جمعهم في مكان واحد من شانه خلق شراكات فاعلة يستفيد منها الطرفان وتنعكس ايجابا على اعمالهم.

وأوضح المهندس عتمة ان ريادة العمل تسهم بشكل فعال في زيادة المبيعات وفتح أسواق ودفع عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل، مشددا على ان المؤتمر سيخلق الوعي الكافي لرجال الاعمال للدخول الى عالم الريادة ومواكبة التغير الكبير الذي طال الاسواق التجارية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :