facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة "يلا هايكنج" في عجلون


06-12-2019 06:21 PM

عمون - تساهم مبادرة "يلا هايكنج" التي اطلقت في غابات عجلون في تعزيز الحفاظ على البيئة وتنشيط السياحة.

وقال صاحب المبادرة حمزة بني اسماعيل، أنها تهدف إلى تنشيط السياحة في غابات وجبال عجلون عن طريق رياضة المشي داخل الغابات والجبال، حيث استطاعت جذب أكثر من الفي شخص من مختلف الجنسيات والأعمار في موسمها الاول.

وبين انه تم تصميم العديد من المسارات من مستوى سهل الى صعب لتناسب جميع المشاركين والحفاظ على سلامتهم في الدرجة الاولى ولإدخال حب الطبيعة والغابات في نفوس المشاركين مشيرا إلى أن المبادرة تدعم وتركز على السياحة والرياضة والبيئة ودعم المجتمع المحلي في المحافظة .

واشار إلى أن المبادرة استفاد منها العديد من العائلات من حيث تقديم وجبات الفطور المحلي وتسويق المنتجات المحلية وتوفير العديد من فرص العمل للشباب والترويج للمنتجعات السياحية عن طريق زيارة هذه المجموعات وتجربة الغداء بمختلف أنواعه.

وبين أن المبادرة هي الأولى في عجلون من حيث الجذب السياحي والعمل بشكل صحيح ووضع خطط مدروسة ومعدة مسبقا وبرامج سياحية من الدرجة الاولى.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :