facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد وفاة شقيقتها .. فيفي عبده تصدم جميع متابعيها


06-12-2019 10:34 PM

عمون - صدمت الفنانة المصرية، فيفي عبده، عددا كبيرا من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها بعد وفاة شقيقتها.

شاركت فيفي عبده صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وهي مرتدية فستانا مكشوفا وأحدثت ضجة بالتعليق عليها: "أنا لا أصلح للمعاناة أنا جاية ع الدنيا أتدلع".

كما أرفقتها بتعليق آخر وكتبت: "أسكوزمي بقي أنا شكلي كده اتحسدت". وتراوحت التعليقات بين معجبين بطرافتها وحبها للحياة وبين من انتقدوها بطريقة لاذعة.

كما أعرب آخرون عن اندهاشهم من ظهور الراقصة المصرية بهذا الشكل، وذلك بعد مرور أسبوعين فقط على وفاة شقيقتها.

يشار إلى أن فيفي عبده لم تحضر عزاء شقيقتها، وهو ما بررته من خلال حسابها على "إنستغرام"، إذ أشارت إلى أن السبب هو الحزن الشديد والتعب بعدما أمضت مع الراحلة مدة طويلة في المستشفيات.

وشيعت فيفي عبده جثمان شقيقتها من مسجد السيدة نفيسة، في العاصمة المصرية القاهرة.

وشارك في تشييع الجنازة، الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، ونقيب الممثلين المصريين، الدكتور أشرف زكي، كما أن الفنانة إلهام شاهين، حضرت إلى مكان الجنازة، لمؤازرة فيفي عبده في وفاة شقيقتها.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :