facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Qualcomm تكشف عن جيلها الثاني من نظارات الواقع الافتراضي والمعزز


07-12-2019 10:39 AM

عمون - كشف عملاق صناعة التقنيات Qualcomm مؤخرا عن الجيل الثاني من منصات XR الإلكترونية التي تعمل مع تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز.

وأشارت الشركة إلى أن الجيل الثاني من هذه المنصات سيقدم للمستخدمين تجارب لم يسبق لها مثيل في عالم الواقع الافتراضي.

ويمكن للنظارة الخاصة بهذه المنصات الاتصال لاسلكيا مع الأجهزة إلكترونية والهواتف عبر شبكات البلوتوث والــ Wi-Fi، ولديها شاشة 3Kx3K مميزة بمعدل تحديث 90 إطارا في الثانية، تدعم فيديوهات ثلاثية الأبعاد بدقة 8k.



وبإمكان هذه النظارة دعم 7 كاميرات تمكنها من رصد الواقع المحيط ومساندته بصور وعناصر الواقع المعزز على غرار نظارات HoloLens الشهيرة.

كما يمكن لمنصة XR الجديدة دعم نظارة تتعامل مع 26 نقطة لتعقب حركة يد المستخدم، ما يوفر دقة كبيرة في التعامل مع الواقع الافتراضي.



والأهم من كل ذلك هو أن المنصة الجديدة زودت بأحدث معالجات Qualcomm الذي يدعم التعامل مع شبكات 5G، لتؤمن سرعة كبيرة في تبادل البيانات بينها وبين الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وتأمل Qualcomm أن تتحول هذه المنصة بجميع تقنياتها المتطورة إلى أداة ستفتح طريقا لتقنيات ما يسمى بالواقع المختلط MR، التي تجمع بين الواقع الافتراضي والمعزز، والتي ستُعتمد في مجالات التصميم والطب والعديد من المجالات الأخرى.

Qualcomm




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :