facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم أرسنال يثير الصراع بين عمالقة إسبانيا


07-12-2019 10:45 AM

عمون - كشف موقع le10sport الفرنسي عن رغبة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد باستقدام الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، نجم أرسنال الإنجليزي ليدخل في منافسة جديدة مع غريمه برشلونة بشأن ضمه.

وأوضح التقرير الصحفي للموقع الفرنسي، أن النادي الملكي بصدد عرض صفقة تبادلية تقتضي عرض مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش على أرسنال، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الغابوني البالغ 30 عاما.

ولم يقدم لوكا يوفيتش الأداء المتوقع منه، منذ قدومه لمعقل ريال" سنتياغو برنابيو" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد بدأ بالفعل اتصالاته مع وكلاء أوباميانغ، من أجل الاتفاق على تفاصيل الصفقة.



وما زال "الفهد" الغابوني يتمهل في تجديد عقده مع أرسنال الذي سينتهي في يونيو 2021.

يذكر أن نادي برشلونة كان قد وضع أوباميانغ الذي يتألق مع فريقه رغم النتائج السيئة للنادي اللندني، من ضمن أهدافه ليحل بديلا عن مهاجمه الأورغواياني لويس سواريز ولتعزيز هجوم الفريق الكتالوني.

le10sport.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :