facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنطلاقة أعمال مؤتمر حرير الرابع


07-12-2019 12:39 PM

عمون - من أكرم جروان - تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد إنطلقت صباح اليوم أعمال مؤتمر حرير ٤ بإعداد وتنظيم ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني ، والذي جاء تحت عنوان الريادة في الأعمال ، وحضر مندوباً عن سمو راعي الحفل وزير الصناعة والتجارة والتموين د. طارق الحموري بحضور الوزير مثنى الغرايبة وسفيرة الإتحاد الأوروبي أندريا ماتيو فونتانا وما يزيد عن ٥٠٠ شخصية من رجال الأعمال من ١٧ دولة.

وتحدث وزير الصناعة والتجارة والتموين د. طارق الحموري مندوب راعي المؤتمر بكلمة رحب فيها بضيوف الأردن والمشاركين في المؤتمر ، ونقل تحيات ولي العهد لهم جميعاً.

وأضاف، إن الهدف من هذا المؤتمر هو تبادل المعرفة والخبرات بشأن الأعمال المتصلة بالإبتكار.

وذكر أن الأردن أولى الإبتكار إهتماماً كبيراً وهو ما جاء تفسيراً لإنعقاد هذا المؤتمر للمرة الرابعة في الأردن على مدى أربع دورات متتالية .لتحقيق الرفاه الإقتصادي للمنطقة بالعمل بروح الشراكة والتضامن لتحويل أزمات المنطقة إلى فرص إستثمارية بروح الإبتكار والريادة بهمة الشباب.

وأضاف أيضاً، أن الملك عبدالله الثاني إبن الحسين هو الداعم الرئيس للإبتكار والريادة، وأطلقت الحكومة إسترتيجيتها الوطنية للإبتكار. لتنقل الفكرة البسيطة من نظرية إلى مشروع ريادي.

وحرص الأردن على دعم رواد الإبتكار من شركات ومؤسسات .

ويتطلع الأردن إلى إحراز التقدم من خلال الإبتكار وقوته التي تكمن في شبابه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :