facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محامي عوني مطيع: لا تسوية مع موكلي وسنقدم عرضا


07-12-2019 05:03 PM

عمون - سحر القاسم - نفى وكيل الدفاع عن المتهم الاول بقضية الدخان عوني مطيع، المحامي وصفي ابو رمان، وجود تسوية في قضية موكله مطيع.

وقال ابو رمان لـ عمون "من ضمن اجراءات المحاكمة أمام محكمة أمن الدولة سيتم تقديم تقرير خبرة حول التقرير المالي المقدم من النيابة العامة بهذه القضية وبناء على نتائج التقرير سأقدم عرضا للمحكمة لغايات المصالحة، بصفتي وكيلا بهذه القضية التي تعد من الجرائم الاقتصادية والتي يجوز فيها عرض المصالحة او التسوية".

وأكد أنه حتى الان لم يحدد أي ملامح لهذا العرض، مشيرا الى أن عرض المصالحة سيقدم للنائب العام العسكري لدى المحكمة وليس لمحكمة أمن الدولة.

وبين أن النائب العام بدوره يعرض طلب المصالحة على لجنة قضائية مخصصة دائمة لبحث المصالحات وفي حال وافقت اللجنة تتم التسوية بالقضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :