facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راشفورد يكشف سر تألقه مع اليونايتد


08-12-2019 11:00 AM

عمون - تحدث ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، عن السر وراء تألقه اللافت للنظر، في المباريات الأخيرة التي خاضها مع الشياطين الحمر.

وتحصل راشفورد أمس السبت، على ركلة جزاء في الديربي أمام مانشستر سيتي، وسدد الركلة بنجاح ليشارك في فوز اليونايتد 2-1، وهو الهدف رقم 13 هذا الموسم للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بجميع المسابقات.

وساهم المهاجم الإنجليزي في تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال راشفورد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "أعتقد أنه بالنسبة للمهاجم، اللعب بشكل دائم يلعب دورًا كبيرًا، لعبت كل مباراة في الدوري هذا الموسم، وتحصلت على فرص دائمة للتسجيل أمام المرمي".

وأضاف: "عندما تشعر بحالة جيدة أمام المرمى، تتحصل بالتبعية على فرص دائمة للتسجيل، ولا يهم حينها إن أهدرت بعض منها، فأنت تتمتع بالثقة في قدرتك على تسجيل الفرصة التالية".

وواصل راشفورد: "عانيت من سوء الحظ في المباراة بتسديد كرة في العارضة، وإهداري لفرصة أخرى صنعها لي فريد، وهي فرص لو تمكنا من ترجمتها، لتقدمنا في النتيجة بـ3 أهداف أو ربما 4".

وتابع: "بالنسبة لنا المباراة انتهت وعلينا تطوير تلك الأمور، حققنا فوزًا صعبًا، ونستمتع بهذا الانتصار الذي سيساعدنا كثيرًا في المضي قدمًا".
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :