facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك باجتماع مجلس المندوبين بجنيف


08-12-2019 01:57 PM

عمون - شارك وفد من الهلال الاحمر الاردني برئاسة الدكتور محمد مطلق الحديد اليوم الاحد، في اجتماع مجلس المندوبين للحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر في جنيف.

وبحث الاجتماع عددا من الموضوعات لتعزيز عمل الحركة الدولية الإنساني وبلورة موقف قوي وموّحد وفريد للحركة الدولية تمهيداً للمؤتمر الدولي الثالث والثلاثين للصليب الأحمر والهلال الأحمر الذي يلتئم غدا بمشاركة ممثلي الأطراف المتعاقدة في اتفاقيات جنيف.

ومن ابرز الموضوعات التي ناقشها الاجتماع ووافق على قرارات بخصوصها المساءلة والنزاهة، وتلبية الاحتياجات ومعالجة مواطن الضعف ومراجعة اتفاقية اشبيلية فيما يخص توزيع المهام بين مكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر في وقت الازمات والتنسيق والتعاون بين كافة مكونات الحركة واشراك المجتمعات المحلية وتكافؤ الفرص فيما يتعلق بتوزيع المواقع القيادية في الحركة وغيرها من القضايا.

واشارت عضو الوفد الاردني ليلى طوقان، إلى اننا في الهلال الاحمر الاردني عدلنا قوانينا ونظامنا الاساسي لكي نسهل العمل مع الشركاء بامتثال كامل لمبدا الشفافية والنزاهة والزمنا كل الموظفين والمتطوعين لدينا بالمشاركة بورشات ودورات تدريبية لهذه الغاية.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :