facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حضور اردني في بطولة آسيا لكرة اليد بالكويت


08-12-2019 02:03 PM

عمون - تلقى اتحاد كرة اليد دعوة رسمية من الاتحاد الآسيوي للعبة لاستقطاب حكام اردنيين ومراقب لمباريات بطولة اسيا التي تقام في الكويت الشهر المقبل.

وكشف رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي عن تلقي الاتحاد خطابا رسميا لتسمية الحكمين الاردنيين اكرم الزيات وياسر عودة، للمشاركة في ادارة مباريات بالبطولة الاسيوية المؤهلة لكاس العالم، كما تلقى ايضا دعوة الاردني نصر سالم للمشاركة كمراقب فني في البطولة الأسيوية.

وقال المنسي، ان هذا التنسيب الاسيوي يؤكد التطور الكبير الذي تشهده كرة اليد الاردنية خاصة في مجال التحكيم، مؤكدا المضي بمزيد من التطور بحثا عن الانجازات.

واضاف، ان الاتحاد يمضي في خطته بتطوير قدرات الحكم الاردني، من خلال استحداث مدرسة حكام تعمل منذ حوالي ستة اشهر لصقل الحكام وتطويرهم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :