facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطولة القوات المسلحة لشد الحبل تنطلق الاثنين


08-12-2019 02:35 PM

عمون - تنطلق يوم غد الاثنين، منافسات بطولة القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لشد الحبل، بمشاركة 5 فرق.

ويشارك في البطولة التي تقام منافساتها في الاتحاد الرياضي العسكري بعمان،المنطقة العسكرية الوسطى، المنطقة العسكرية الشمالية، المنطقة العسكرية الشرقية، سلاح الجو، سلاح المدفعية.

وقال الناطق الاعلامي باسم الاتحاد الرياضي العسكري محمد المناصير ان هذه البطولة التي تستمر لمدة اسبوع، تعتبر خاتمة انشطة الاتحاد الرياضي العسكري لعام 2019.

ولفت المناصير الى ان الاتحاد الرياضي العسكري نجح في انجاز حوالي 13 بطولة في مختلف الالعاب لهذا العام،ويستعد لوضع برنامج العام المقبل.

واشار المناصير الى ان مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، يحرص على التشاور مع الاتحادات الرياضية والمنتخبات عند وضع برنامج البطولات العسكرية، في اطار الحرص على التنسيق مع الجميع بما يخدم في النهاية الرياضة الاردنية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :