facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النائب مراد يكشف للمرة الاولى تفاصيل تفجير مكتب العال في اثينا


08-12-2019 10:13 PM

عمون – روى النائب منصور سيف الدين مراد تفاصيل تروى للمرة الاولى حول عملية تفجير مكتب طيران العال الاسرائيلي في قلب العاصمة اليونانية " اثينا " والذي كان مركزا سريا للموساد الاسرائيلي في السابع والعشرين من تشرين ثاني عام 1969.

وروى مراد الذي كان طالبا بالسنة الاولى في كلية طب الاسنان في جامعة اثينا وقيادي في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقيادة الدكتور سمير غوشة وقتذاك ، لماذا تم اختيار اثينا بالتحديد، وخطة الهروب بعد العملية وكيفية القاء القبض عليه وعلى احد رفاقه.

كما روى مراد خطة الجبهة في تحريرهما من السجون اليونانية، وتحدث عن نصيحة الدكتور جورج حبش له في حال القاء القبض عليه وماذا عليه القول واثر ذلك على مجريات التحقيق معه فيما بعد.

وتكتم مراد على هوية الطالب السعودي الذي شارك في عملية خطف طائرة الاوليمبك اليونانية في بيروت كما رفض الافصاح عن اسم رفيقه الذي شاركه عملية اثينا.

كل اسرار وخفايا تلك العملية "المنسية" والتي هزت اثينا وباريس وواشنطن وتل ابيب سيرويها النائب منصور مراد في برنامج جدل مع رجا طلب الذي يقدم على الساعة الثامنة غدا الاثنين على قناة :AONE TV.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :