facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارميلي: اتحاد الكرة يعاني من أزمة مالية خانقة


09-12-2019 10:12 AM

عمون - وصف د. زياد ارميلي، الناطق الإعلامي باسم اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة، الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأحد مع الهيئة الإدارية للاتحاد الأردني بكرة القدم، بالايجابي.

وقال ارميلي في رده على استفسارات : "ترأس الاجتماع مصطفى الطباع نائب رئيس الاتحاد الأردني، حيث رحب بممثلي الأندية".

وأشار ارميلي إلى أن الاتحاد الأردني اعترف صراحة بأنه يعاني من أزمة مالية خانقة، خاصة وأنه لم يحصل على كامل المستحقات من الشركة الراعية السابقة والتي تقدر بنحو مليون و 400 ألف دينار، وذلك انعكس سلباً على الأندية والتأخر بدفع مستحقاتها.

وأوضح ارميلي أن الطباع كشف أن الاتحاد الأردني قام بطرق عدة أبواب لتأمين شركة راعية للمسابقات المحلية، وما تزال المحاولات مستمرة.

وأضاف أن الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر، أكد أن المسابقات المحلية للموسم الجديد ستنطلق بمواعيدها التي حددت سابقا، بحيث تتواءم والأجندة الآسيوية، حيث تفتتح بطولة الدرع الشهر المقبل، فيما ستبدأ بطولة الدوري في آذار/ مارس، وتنتهي المسابقات في تشرين الأول/ أكتوبر من العام المقبل.

وأردف "كذلك تم الحديث مطولاً عن ضرورة المضي باطلاق رابطة الأندية، وعقد جلسات في الأيام المقبلة لبلورة هذه الفكرة، ووضع آلية التطبيق، حيث سيقوم اتحاد كرة القدم مشكوراً بتوفير كل ما يلزم من أجل تأمين إطلاق الرابطة".

وقال ارميلي: "باعتباري كنت ممثلا لنادي الجزيرة، فقد تحدثت بإسهاب عن القضايا المالية العالقة والتي أصبحت تهددنا بالإغلاق".

وأكمل: "طلبت من الاتحاد إعطاء الجزيرة الأولوية في منحه مستحقاته المالية وبخاصة أنه الوحيد الذي لم يحصل عليها أسوة بغيره، وناشدتهم بأهمية الإسراع بذلك، لأن عامل الوقت يعتبر شيئا مهماً والتأخر قد يفرض الغرامات ويضاعف العقوبات".

وأكد أن عضو مجلس إدارة الاتحاد مروان جمعة أبدى تعاطفاً كبيراً مع الجزيرة، وشدد على أهمية حل قضية الجزيرة دون أن تتعارض مع مصالح الأندية الأخرى.

وختم: "الاتحاد الأردني أبدى تعاوناً كبيراً مع قضية نادي الجزيرة، وأبدى استعداده لدفع جزء من المستحقات في الأيام المقبلة، ونحن نشكره على ذلك".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :