facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكونغرس القضائي: ترامب سيدان بثلاث دقائق


09-12-2019 10:34 AM

عمون - قال النائب الديموقراطي جيري نادلر، رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب الأميركي المكلف بصياغة وتوجيه الاتهامات القانونية إلى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، ان ترمب سوف يدان خلال ثلاث دقائق لو كان واقفاً أمام محكمة.

وقال نادلر لشبكة "سي ان ان" الإخبارية الأميركية، "نملك قضية صلبة ضد الرئيس ترمب ولو عرض هذا الملف على هيئة تحكيم، فإنّ حكماً بالإدانة ضده سيصدر في غضون ثلاث دقائق"، مضيفا إنّ التهمة التي ستوجه الى الرئيس هي أنّه وضع مصالحه فوق مصالح البلاد في عدد من المناسبات وطلب تدخل قوة خارجية في الانتخابات مرارا.

واعتبر أن ذلك يمثّل "خطراً حقيقياً على عملية الاقتراع" في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في تشرين الثاني 2020.

وأطلق الديموقراطيون في نهاية أيلول، إجراءات العزل بحق الرئيس الأميركي، مستندين إلى الغالبية التي يحوزون عليها في مجلس النواب، وذلك على خلفية تقارير مؤكدة طلب فيها ترمب من أوكرانيا تحقيقا حول جو بايدن المنافس الديمقراطي القوي ضده في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وستبدأ اللجنة القضائية في الكونغرس هذا الأسبوع بصياغة لوائح الاتهام ضدّ ترمب.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :