facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجاوزات مالية في إحدى شركات الاستثمار الاسلامية القابضة


09-12-2019 11:45 AM

عمون - تمكنت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد خلال عام 2018 من اثبات تجاوزات مالية في إحدى شركات الاستثمار الاسلامية القابضة متمثلة في إدارة هذه المؤسسة من قبل مدير عام، بحسب تقرير هيئة النزاهة عن عام 2018.

وتبين للهيئة ان أغلب العاملين في الشركة هم من أقارب وأصدقاء رئيس مجلس الإدارة، محققًا بذلك منافع شخصية له ولأفراد أسرته.

وأكدت، أنه تم صرف مكافأة نهاية خدمة للزوجة بقيمة تجاوزت 47 ألف دينار، مما تسبب بخسائر للمساهمين في هذه الشركة.

وأشارت الهيئة إلى وجود استثمارات خارج البلاد وصلت إلى شراء قطعة أرض في سوريا بمبلغ تجاوز 6 ملايين دينار عام 2006، دون وجود أثر مالي على المساهمين رغم مرور 13 سنة من شرائها، واستثمار في شركة بدولة الكونغو الأفريقية بمبلغ تجاوز ال 4 ملايين دينار، ولا وجود لأثر مالي على المساهمين منذ العام 2012 وحتى تاريخه، واستثمار في قطعتي أرض بدولة مونتنيغرو عام 2006 بقيمة 5 ملايين يورو وثبت بكل ذلك الفساد لدى الهيئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :