facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طفلة أردنية تحرز المركز الأول بالجمباز في روسيا


09-12-2019 01:18 PM

عمون - حصلت الطفلة الاردنية يارا الخطايبة على الميدالية الذهبية في بطولة الجمباز للأطفال والتي نظمتها الفيدرالية الروسية لرياضة الجمباز.

وكرم سفير جامعة الدول العربية في روسيا جابر علي جابر، خلال حفل يوم المغترب العربي في روسيا الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي، الطفلة الخطايبة الحاملة للجنسية الاردنية والروسية بعد حصولها على عدد من الميداليات الذهبية العام الحالي.

وكانت الخطايبة ذات التسعة أعوام حصلت على عدد من الميداليات الذهبية العام الحالي في رياضة الجمباز خلال بطولات نظمتها مؤسسات رياضية روسية رسمية.

وقال علي الخطايبة والد الطفلة، أنها بدأت بممارسة الجمباز في السادسة من العمر، لتكمل مشوراها بالتدريب والمثابرة، حيث تستعد للمشاركة في بطولة جديدة الأسبوع القادم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :